التخطي إلى المحتوى
ماذا يفعل ضابط كويتي في جنازة “بوش” الأب..وكيف نجى من الموت 3 مرات!

أخبار الكويت/ ضابط عسكري كويتي سابق يصطف داخل كنيسة في الولايات المتحدة. لتأبين الراحل بوش الأب، وأضطر بهبهاني للإصطفاف في طابور لمدة 5 ساعات حتى يحين دوره،لإبدءا الإحترام لبوش بعد موته، بسبب إنقاذه من أحد معسكرات الإعتقال العراقية الذي أحتجز فيها من قبل جيش العراق، وتحرير الكويت من غزو الجيش العراقي في نظام صدام حسين.

بهباني: نجوت 3 من الإعدام على يد الجيش العراقي

وكان فلاح بهبهاني من بين الآلاف الذين اصطفوا في كنيسة سانت مارتن في هيوستن بولاية تكساس لإبداء الشكر وتقديم الإحترام للرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، وأكد الضابط الكويتي أنه نجى من الموت 3 مرات بعد أن وضعه جيش صدام الحسين في أحد معسكرات الأسر. بقوله:” أريد أن أشكر بوش لأنه حرر دولة الكويت وقام بتحريري بالطبع”

الكويت ..ماذا فعل الضابط الكويتي بهباني في جنازة بوش الأب

ويضيف بهبهاني:” أقل شيئ يمكن أن أفعله للتعبير عن شكري له هو الإنحناء أمام “النعش”. مضيفا:” سنحت لي الآن فرصة لأقول شكرا لكم، وكنت أتمنى لو فعلت ذلك في حياته، لكن على الأقل قمت بذلك الآن.

ودفن الرئيس الحادي والأربعين للولايات المتحدة  بوش الأب في ولاية تكساس مسقط رأسه. والذي كان رئيساً لأمريكا من 1989 إلى عام 1993. وقاد بوش تحالفاً عسكري دولي ضد قوات صدام التي غزت الكويت وقد نجحت عملية تحريرها في 1991، بعد تقهقر وإستسلام جيش العراق، فيما تعرف حرب الخليج الثانية.

المصدر:ديلي ميل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.