التخطي إلى المحتوى
عاجل.. القبض على شبكة دولية لـ “تجارة البشر” تضم شخصيات عامة ومشاهير.. ومصطفى بكري يفجر مفاجآة مدوية !!
مصطفى بكري

أكد الإعلامي “مصطفى بكري” منذ قليل، بأن هيئة الرقابة الإدارية قد نجحت في توجيه ضربة قوية للفساد، وذلك بعدما تمكنت من كشف “شبكة دولية” تعمل في مجال الإتجار بالبشر، وكانت تضم مجموعة كبيرة من المتهمين، من بينهم نحو 20 متهما مصريين وأجانب مستغلين حاجة بعض السيدات في القيام بأعمال منافية للآداب.

وعلق بكري على هذه الواقعة، خلال تقديمه لبرنامج حقائق وأسرار عبر قناة صدى البلد منذ قليل، وقال: “ما حدث هو إنجاز وفعل جديد يُضاف لصفحة الرقابة الإدارية الناصعة البياض،الشبكة جلبت المخدرات عبر عدد من الدول منها تركيا والهند، وترويجها على عملائهم من الشباب في مصر”.

وأكمل بكري تصريحاته ليؤكد بأن النائب العام قد أمر بندب النيابة العامة للتحقيق في هذه الواقعة، وعلق بكري على ذلك بقوله: “صدر قرار بضبط كافة المواطنين وتفتيش مكان عملهم وإقامتهم، وجار عرضهم على نيابة الأموال العامة، ومن المنتظر أن تكشف التحقيقات عن تورط عدد كبير من الشخصيات، وإحدى المطربات المغمورات التى أثير حوله”.

ويذكر بأن الرقابة الإدارية كانت قد أعلنت في الساعات الماضية عن تفاصيل إلقاء القبض على المتهمين في شبكة دولية للإتجار بالبشر في مصر، مؤكدة بأن هذه الشبكة كانت تضم عدد كبير من الشخصيات وإحدى المطربات المغمورات التى أثير عليها جدل فى الفترة الأخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.