“أتهمته بالدياثة وخانته”.. سيدة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في جريمة غامضة هزت الصعيد !!

“أتهمته بالدياثة وخانته”.. سيدة تقتل زوجها بمساعدة عشيقها في جريمة غامضة هزت الصعيد !!
متهمة

بعد 3 سنوات من الجلسات ومن التداول داخل المحاكم، حيث قضت محكمة جنايات سوهاج منذ قليل بإعدام المتهمين في قضية مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها وذلك في شهر نوفمبر من عام 2015، وذلك بعدما أثارت هذه القضية حالة من الجدل في الأوساط العامة بمحافظة سوهاج، وبالتحديد في مركز جرجا، حيث كان يقيم الزوج وزوجته، قبل أن تقرر الأخيرة قتله والتخلص منه.

وكانت التحريات في هذه القضية قد أكدت بأن الزوجة وهي المتهمة الأولى كانت على علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني، وقد أتفق الثنائي على التخلص من الزوج، وذلك بسبب إستغلاله لها وعرضها على عدد من شباب المركز مقابل حصوله على بعض الأ/وال، وهو الأمر الذي جعلها تتهم زوجها بـ “الدياثة” وتقرر التخلص منه حتى تتزوج من عشيقها المتهم الثاني في هذه الجريمة.

وقد أشارت التحريات، بأن المتهم الأول والثاني قد أتفقا على التخلص من الزوج وبعدها إتمام مراسم زواجهما وترك محافظة سوهاج والإنتقال للعيش في الإسماعيلية، خاصة أن الزوجة لها مسكن هناك ووضعت له المخدر في العصير، وأخذا المجني عليه ليلا بسيارة ميكروباص ملك السائق وتخلصا منه بإلقائه في الترعة بقرية الكسرة بدائرة مركز العسيرات وذلك على حد تأكيدات التحريات.

وقامت المباحث وقتها بتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة والتي باشرت التحقيقات في هذه الواقعة، إلى أن تمت إحالة الأمر إلى محكمة الجنايات والتي أمرت بإعدام المتهمين.