التخطي إلى المحتوى
عاجل| مركز “التنبؤ بالفيضان” يزف بشرى ساّرة للمواطنين ويُعلن رسميًا موعد انتهاء موجة الطقس السيئ وسقوط الأمطار

في بيان جديد للمواطنين، قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن محافظة القاهرة تشهد سقوط أمطار غزيرة ورعدية، لافتًا اليوم الخميس، إلى أن الأمطار تسقط بالفعل في الوقت الحالي على مناطق في محافظة القليوبية وصلت حتى مدينة قليوب.

وأكد رئيس الأرصاد الجوية، أن اليوم الخميس يشهد ذروة موجة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، لافتًا إلى أن الأمطار ستكون خفيفة إلى متوسطة على القاهرة حتى مساء اليوم، بينما تكون غزيرة على السواحل الشمالية والوجه البحري، أما بالنسبة لحركة الملاحة البحرية فتشهد اضطرابًا، كما أن القاهرة تشهد حركة ونشاط واضح للرياح خلال الساعات المقبلة.

موعد انتهاء الموجة الباردة

ومن جانبه، أ​علن مركز التنبؤ بالفيضان، التابع لوزارة الري، خرائط الأماكن المتوقع سقوط الأمطار بها وموعد توقفها، وذلك عبر الصفحة الرسمية على “فيس بوك”، مؤكدًا بأنه من المتوقع سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية والسواحل الجنوبية للبحر الأحمر اليوم.

وأضاف المركز، أن هناك أمطارًا خفيفة على السواحل الشمالية وأجزاء من الوجه البحري والإسكندرية وأجزاء من سيناء، وتوقع المركز في بيانه، أن يشهد السبت المقبل، بداية استقرار الأحوال الجوية، وانتهاء فرص سقوط أمطار.

قد يهمك أيضًا

التعليقات