عاجل.. قرار جديد من الرئيس السيسي بشأن “أسعار السلع”.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين!!

عاجل.. قرار جديد من الرئيس السيسي بشأن “أسعار السلع”.. ومفاجآت بالجملة للمواطنين!!
الرئيس السيسي

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي منذ قليل، بأنه قد أصدر تعليمات عاجلة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وكذلك إلى وزراء الدفاع والخارجية والتعاون الدولي والعدل والتموين والتجارة الداخلية والمالية، بضرورة ان يتم العمل على ضبط الأسعار وكذلك محاولة تخفيف الأعباء عن كاهل المواطن المصري في الفترة المقبلة.

وقالت مصادر رسمية في رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أستعرض خلال اجتماعه مع وزراء الحكومة منذ قليل، موقف المخزون الاستراتيجي من السلع الأساسية، وجهود الحكومة في توفيرها للمواطنين بأسعار مناسبة.

وكذلك حرص الرئيس السيسي، على مطالبة الحكومة بضرروة تفعيل ضبط الأسواق وحماية المستهلك خلال الفترة المقبلة، وذلك لزيادة إجراءت الحماية المجتمعية للمواطنين.

وطالب الرئيس من الحكومة ضرورة إستمرار العمل وبذل الجهود وذلك لتوفير السلع الأساسية وكذلك تلبية إحتياجات المواطنين بأسعار مناسبة وكذلك ضرورة أن يتم مراقبة السوق عن قرب، والإستماع لشكاوى المواطنين في الشهور القليلة المقبلة.

وأوضحت المصادر، بأن الرئيس السيسي قد شدد على ضرورة أن تكون هناك مراجعة مستمرة لأسعار السلع الأساسية في كل المحافظات، والتاكد من أنها متوفرة بأسعار مناسبة للجميع