التخطي إلى المحتوى
عاجل.. أول محافظة مصرية تعلن “تعطيل الدراسة” داخل المدارس بسبب سوء الطقس !!
تعطيل الدراسة

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث أصدر محافظ أسيوط “جمال نور الدين” قرر عاجل بشأن تعطيل الدراسة بالفترة المسائية وذلك اليوم الأربعاء في أربع مراكز على مستوى المحافظة، وهي مراكز ديروط والقوصية ومنفلوط وأبنوب، وذلك نظرًا لسوء الأحوال الجوية وسقوط أمطار على بعض قرى هذه المراكز خلال الساعات الماضية.

وأوضح المحافظ، بأن هذا القرار قد جاء خوفًا على حياة الطلاب والمعلمين، مشددًا على كون المحافظة قد رفعت حالة الطوارئ إلى الدرجة القصوى، وذلك في الوقت الذي قالت فيه المصادر الرسمية في أسيوط، بأن المحافظ قد أصدر تعليماته إلى كل الجهات الحكومية من أجل العمل على مواجهة المخاطر المتوقعة جراء هذه الأمطار، خاصة شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وكذلك شركة الكهرباء في المحافظة.

وقد طالب المحافظ من جميع رؤساء المراكز والأحياء في أسيوط، ضرورة التواجد بصورة مستمرة داخل هذه المناطق من أجل مواجهة تداعيات سوء الأحوال الجوية، وذلك بالتنسيق مع  الجهات المسؤولة من أجل مواجهة أي مشاكل متوقعة بسب موجة الطقس السيء، والتي من المتوقع أن تضرب البلاد في الساعات القليلة المقبلة.

وأعلنت محافظة أسيوط، بأن هناك غرفة عمليات منعقدة داخل مقر المحافظة، ومستمرة في تلقى الشكاوى والبلاغات على مدار الـ24 ساعة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.