التخطي إلى المحتوى
لأول مرة.. أوبر تعلن تفاصيل طرح خدمة “أوبر باص” لأول مرة في مصر.. وسعادة كبيرة للمواطنين !!
أوبر باص

كشف عبد اللطيف واكد، مدير شركة أوبر في منطقة الشرق الأوسط منذ قليل، بأن الشركة عازمة على إطلاق خدمة “أوبر باص” لأول مرة على مستوى العالم من العاصمة المصرية القاهرة، وتتوقع بأن تحقق هذه الخدمة نجاح باهر وغير مسبوق داخل القاهرة خلال الفترة المقبلة.

وخلال تصريحات إعلامية مع قناة “TEN” الفضائية مساء اليوم الأربعاء، بأن الخدمة المذكورة من المتوقع أن يستطيع العميل إستخدامها من خلال أبليكشن أوبر الشهير، والموجود على أغلب الهواتف المحمولة في القاهرة، وذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي تتمتع بها خدمة أوبر في مصر خلال الآونة الماضية.

وأكد “واكد” في تصريحاته، بأن الشركو قد بدأت بالفعل في توسيع مجال عملها داخل مصر، وأن هناك باصات خاصة تعمل الآن في هذه الخدمة، ولكن في مناطق محددة، وهي مدينة نصر ومصر الجديدة إلى المهندسين والعكس، موضحًا أن سعر الرحلة يقل بنسب تتعدى 80% من التكلفة التي يتحملها المواطن في السيارات العادية، وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لملايين المواطنين الذين يبحثون عن خفض التكاليف.

وأشار المدير التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تقديم المزيد من هذه الخدمات لكل عملاء أوبر في مصر والشرق الأوسط.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.