عاجل.. مصرع 4 مصريين وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم لـ 14 سيارة على طريق رئيسي !!

عاجل.. مصرع 4 مصريين وإصابة 16 آخرين في حادث تصادم لـ 14 سيارة على طريق رئيسي !!
صورة أرشيفية

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الصحة منذ قليل، بأن الحادث المروع الذي وقع على الطرق الصحراوي الشرقي في محافظة بني سويف، قد أسفر عن مصرع 4 مواطنين وأدى إلى إصابة 26 مواطن آخر، وذلك بعدما حدث تصادم لأكثر من 14 سيارة متنوعة بين ملاكي وميكروباص ونقل، صباح اليوم الأثنين الموافق 3 ديسمبر الجاري، في منطقة تدعى “نفق أبو صالح” بالطريق الصحراوي.

وكان الدكتور “خالد مجاهد” المتحدث الرسمي بإسم وزارة الصحة قد أكد خلال تصريحاته، منذ قليل، بأن كل المصابين يتلقون العلاج في مستشفيات وزارة الصحة ولن يتم السماح لأي شخص بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من تماثله للشفاء بصورة كاملة ونهائية.

وهذا في الوقت الذي قال فيه الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، أن سيارات الإسعاف نقلت 26 مصابًا و4 متوفين لمستشفى بني سويف النموذجي وذلك بعد لحظات قليلة من وصول بلاغ بشأن وقوع الحادث المؤسف على الطريق الصحراوي بالقرب من محافظة بني سويف.

وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل جثث الضحايا إلى مشرحة المستشفى، وقد تم إخطار محضر بالواقعة من جانب رجال المباحث، وبعدها تم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ تحقيقات موسعة في هذه الواقعة.