التخطي إلى المحتوى
عاجل.. الداخلية تنجح في كشف لغز “مذبحة فتيات العبور”.. ومفاجآت صادمة للجميع !!

بعد مرور أسابيع قليلة على إكتشاف حادث مقتل فتاتين على طريق “مصر – إسماعيلية ” الصحراوى فى اتجاه مدينة بلبيس بالشرقية بدائرة قسم العبور، وبعد التحريات قد توصلت الداخلية إلى كشف لغز هذه الجريمة وتمكنت مباحث الأمن في محافظة القليوبية من تحديد وكشف هوية المتهمين في هذا الحادث المؤسف خلال الساعات الماضية.

وبحسب ما كشفت عنه التحريات، فإن المتهمين في هذه الواقعة المثيرة للجدل كانا يتعاطيان معهما مخدر الهيروين وكان على علاقه غير شرعية مع الفتاتين المقتولتين، وبعد حدوث خلاف بين الطرفين على المواد المخدرة، قد قررا التخلص منهما، وذلك بعدما شك المتهمين بأن الفتيات قاموا بإبلاغ الشرطة.

وفي الوقت الحالي تحاول الجهات الأمنية إلقاء القبض على المتهمين الهاربين، وبحسب ما أكده مصدر مسؤول في مديرية أمن القليوبية، فإن اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية قد أصدر تعليماته بضرورة تكثيف الجهود الأمنية من أجل ضبط المتهمين وتقديمهم للعدالة.

ويذكر بأن الداخلية كانت قد نشرت صور الفتيات من أجل التعرف عليهم، وبعدها بساعات قد وصل بلاغ من قبل أحد الأشخاص، قال فيه أنه تعرف على الجثتين من خلال نشر صورهما وأن إحداهما شقيقته والثانية ابنتها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.