عاجل.. مصرع وإصابة 30 شخص في أحداث مؤسفة منذ قليل.. ونقل الجثث للمشرحة

أوضح المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، بأن الوزارة قد توصلت إلى آخر تطورات حادث التصادم المؤسف، والذي وقع بين عدة سيارات على الطريق الصحراوي بين حلوان وبني سويف، مشددًا على كون الحادث المؤسف والمروع قد أسفر عن وفاة 4 مواطنين وإصابة نحو 26 آخرين في الساعات الماضية.

وخلال مداخلة هاتفية مع برنامج “صباحك مصري” والذي يذاع عبر فضائية mbc مصر، قال الدكتور خالد مجاهد صباح اليوم الأثنين: “المصابين يتلقون العلاج في مستشفيات وزارة الصحة في الوقت الحالي، ولن يتم السماح لأي مصاب بمغادرة المستشفى إلا بعدما يتم شفاءه بصورة كاملة”.

وفي سياق منفصل، أوضح الدكتور “مجاهد” في حديثه إلى كون حملة 100 مليون صحة شهدت إقبالا كبيرا على مستوى 11 محافظة في المرحلة الثانية، مشيرًا إلى أن أعداد المشاركة وصلت إلى 6740 ألف متردد و75 على نقاط المسح، وهو أمر جيد للغاية بالنسبة لقطاع الصحة.

وختم المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان تصريحاته قائلًا، بأن أعداد المواطنين المشاركين في المرحلة الأولى في 9 محافظات كانت جيدة للغاية، ومن المتوقع بأن يصل إجمالي المواطنين الذين تم فحصهم على مستوى الجمهورية في الساعات المقبلة إلى نحو 12 مليون مواطن على أقل تقدير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.