عاجل.. مفاجآت مدوية في سعر الذهب منذ قليل.. وعيار 21 يٌسجل أسعار غير مسبوقة

عاجل.. مفاجآت مدوية في سعر الذهب منذ قليل.. وعيار 21 يٌسجل أسعار غير مسبوقة
سعر الذهب اليوم

لأول مرة يعود الذهب للإرتفاع بهذا الشكل خلال الشهرين الماضيين، وذلك بعدما سجل سعر الذهب صباح اليوم الأحد نحو 615 جنيه للجرام من عيار 21، وذلك بالمقارنة مع 610 جنيه للجرام في نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي يعني بأن سعر الذهب قد تحرك بنحو 5 جنيهات في الجرام الواحد خلال 48 ساعة فقط.

وأكد “نادي نجيب” عضو شعبة المشغولات الذهبية بالغرفة التجارية بالقاهرة، منذ قليل، بأن أسعار الأوقية قد إرتفعت على مستوى العالم ليصل إلى  1222 دولارا الأسبوع الماضى إلى 1231 دولارا الأسبوع الحالي مما أدى إلى ارتفاع سعر الجرام بمعدل 5 جنيهات خلال الساعات الماضية.

وكشف “نجيب” في حديثه إلى كون سعر الجرام من عيار 21 سجل نحو 615 جنيه، وكذلك وصل سعر جرام 24 سجل 703 جنيهات، وكذلك وصل سعر جرام الذهب من عيار 18 فقد وصل لنحو 523 جنيه.

وأكد عضو شعبة الذهب منذ قليل في تصريحاته، إلى كون الأسعار المحلية تتأثر بشكل كبير بالأسعار العالمية وأى تحرك بها يعود أثره على السوق المحلي.

وكان بعض المصادر في سوق الذهب، قد أكد بأن الساعات المقبلة،سوف تشهد تغيرات جديدة في أسعار الذهب في الساعات المقبلة، وهو الأمر الذي من شأنه أن يحرك حالة الركود التي ضربت السوق في الفترة الأخيرة.