تصريحات نارية.. الشيخ خالد الجندي: “أسد علي.. وعلى العراة نعامة” !!

تصريحات نارية.. الشيخ خالد الجندي: “أسد علي.. وعلى العراة نعامة” !!
الشيخ خالد الجندي يعلن تبرعه بكامل أعضاء جسده بعد وفاته

أطلق الشيخ “خالد الجندي” عضو المجلس الإعلى للشئون الإسلامية، تصريحات نارية، وذلك ضد كل من يهاجم أو ينتقد إرتداء السيدات للنقاب، مشددًا على كون من حق الجميع توجيه النقد للخطاب الديني، ولكن يجب أن يكون ذلك بشكل عقلاني، وليس وليس أن يسخر من غيبيات، فمن يسخر منا سنسخر منه، امتثالًا لقول الله تعالى، بحسب ما قاله الشيخ خالد الجندي.

تصريحات الجندي النارية كانت على هامش تقديمه لحلقة اليوم من برنامجه “لعلهم يفقهون”، والذي يذاع عبر فضائية دي إم سي مساء الأحد، حيث قال:

الجميع يعرف بأن الله  سبحانه وتعالى قال : «وَيَصْنَعُ الْفُلْكَ وَكُلَّمَا مَرَّ عَلَيْهِ مَلَأٌ مِّن قَوْمِهِ سَخِرُوا مِنْهُ ۚ قَالَ إِن تَسْخَرُوا مِنَّا فَإِنَّا نَسْخَرُ مِنكُمْ كَمَا تَسْخَرُونَ» الآية 38 من سورة هود، منوهًا بأن أولئك الذين هاجموا النقاب بشراسة وجعلوه إرهابًا، لم ينطقون بكلمة عن العري.

“كسروا الدنيا وقلبوها على النقاب وجعلوه إرهابًا، لمجرد ارتكاب ضعاف النفوس بعض الجرائم باستخدام النقاب، في حين إنه عندما ابتلاهم الله تعالى بمن خلعن ملابسهن تمامًا، لم يتكلم أحدهم، منوهًا بأنهم أسد علي -أي على النقاب- وعلى العري نعامة”.

وأشار الشيخ الجندي خلال تصريحاته، بأن البعض يعرف مفهوم الحرية بشكل غلط، ويعتقد بأن من حقه إنتقادات معتقدات الآخرين دون أي إحترام.