عاجل.. التموين تزف بشرى سارة لـ 75 مليون مواطن.. وسعادة بالغة للمواطنين !

عاجل.. التموين تزف بشرى سارة لـ 75 مليون مواطن.. وسعادة بالغة للمواطنين !
التموين

كشفت وزارة التموين والتجارة الداخلية منذ قليل على لسان المتحدث الرسمي لها “أحمد كمال” عن بشرى سارة لملايين المواطنين، وذلك بشأن فتح بالتظلمات أمام المواطنين الذي تم حذف أسمائهم أو حدوث أي نقص في عدد بطاقاتهم التموينية، وذلك بدءًأ من صباح غدًا الأثنين، مشددًا على كون الوزارة لم تحدد بعد موعد لإغلاق الباب.

وأوضح “أحمد كمال” في تصريحاته، بأن وزارة التموين حريصة كل الحرص على أن يتم إعادة هيكلة لمنظومة الدعم والتموين، بما يصب في مصلحة المواطنين محدودي الدخل، وضمان وصول الدعم للمستحقين فقط، مشددًا على كون الدعم مخصص لـ مستحقيه من محدودي الدخل، وليس للقادرين.

وتابع “كمال” تصريحاته بخصوص هذا الشأن قائلًا بأن وزير التموين قد شدد على كل مكاتب التموين الموجودة في مختلف أنحاء الجمهورية، بأن يستمر العمل بداخلها حتى الساعة الرابعة عصرًا، وذلك من أجل إتاحة الفرص للمواطنين من أجل الذهاب إلى مكاتب التموين وتقديم الطلبات.

وختم المتحدث الرسمي بإسم وزارة التموين تصريحاته ليؤكد على مدى أهمية أن يعرف المواطن، بأن عملية تنقية البطاقات مستمرة، وسوف يتم  استبعاد المتوفين ، والمسافرين خارج البلاد ، منوها بأنه يتم التسجيل مرة أخري في حالة العودة إلى مصر في الفترة المقبلة.