التخطي إلى المحتوى
مفاجأة.. الحكومة تعترف بوجود أخطاء فادحة في “فواتير الكهرباء”.. وتقدم الحل النهائي للمواطنين!!
فاتورة الكهرباء

أكد وزير الكهرباء والطاقة، الدكتور “محمد شاكر”، بأن الوزارة تسعى بكل ما تملك من جهود من أجل حل مشكلة وجود أخطاء في فواتير الكهرباء خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا بأن الوزارة قد تعاقدت مع شركة تدعى “شعاع”، وذلك من أجل توفير كشافين في كافة محافظات الجمهورية، ستكون مهمتهم جمع قراءات العدادات في الفترة المقبلة.

وعلق الدكتور شاكر على هذا الأمر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد داخل مقر وزارة الكهرباء صباح الأثنين الموافق 26 نوفمبر الجاري، قائلًا: “لقد تعاقدنا في الفترة الأخيرة مع شركة مدنية من أجل توفير كشافين لقراءة العدادات تنتهي بمجرد انتهاء العدادات التقليدية وبدء تعميم منظومة العدادات مسبوقة الدفع عن الكشافين ولم يتم تعيين أي أحد بشكل دائم والتعاقد مؤقت والعقد محدد بمدة”.

وأكمل وزير الكهرباء حديثه حول هذه النقطة قائلًا، بأن الحل النهائي لهذه الأزمة والذي تعمل عليه وزارة الكهرباء في الوقت الحالي هو تحويل كل العدادات القديمة والتقليدية في مختلف المنازل بكافة مناطق الجمهورية إلى عدادات الكارت الذكي، ولكن هذا الأمر من وجهة نظر الوزارة لن يحدث إلا بعد 10 سنوات من الآن.

وفي سياق منفصل، أكد وزير الكهرباء، بأن الوزارة تعمل الآن على مشروعات الربط بين مصر والسعودية، والتي من المتوقع أن تخدم شبكة الكهرباء في مصر بشكل كبير.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.