عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا ضم نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات في صفقة مدوية !!

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا ضم نجم منتخب مصر لمدة 4 سنوات في صفقة مدوية !!
الخطيب

أعلن مدير الكرة في النادي الأهلي منذ قليل، الكابتن سيد عبد الحفيظ، بأن الأهلي قد تعاقد بالفعل مع نجم وادي دجلة ومنتخب مصر “محمد محمود”، وذلك لمدة 4 سنوات ونصف قادمة ستبدأ من أول يناير المقبل، وذلك خلال تصريحات إعلامية أطلقها عبد الحفيظ منذ قليل.

وبحسب ما كشفت عنه التقارير المقربة من النادي الأهلي، فإن مجلس الإدارة بقيادة “محمود الخطيب” قد تواصل مع المهندس ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة، والذي تعامل مع ملغ اللاعب “محمد محمود” بإحترافية شديدة، وأكد بأنه لن يقف ضد مصلحة اللاعب ورغبته، وسمح له بالإنتقال إلى صفوف النادي الأهلي، والذي وافق على الشروط المالية لنادي وادي دجلة، وذلك في إطار العلاقات المميزة التي تربط بين الأهلي ووادي دجلة في السنوات الماضية.

وشدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في الأهلي، بأن المفاوضات مع وادي دجلة لم تستغرق وقت طويل خاصة لكون المهندس ماجد سامي كان حريصًا على التعاون مع الأهلي، وذلك بالشكل الذي يحفظ حقوق اللاعب وحقوق ناديه وادي دجلة في المستقبل.

وبذلك قد أصبح من المؤكد بأن يبدأ اللاعب “محمد محمود” مشواره مع كرة القدم في النادي الأهلي مطلع شهر يناير المقبل، وذلك بعدما ينتهي من الإتفاق حول بنوده الشخصية مع القلعة الحمراء.