التخطي إلى المحتوى
“الحكومة تعلن الطوارئ”.. والأرصاد: أمطار رعدية وعواصف تضرب هذه المحافظات بعد ساعات!!
الأمطار الرعدية

أكد الدكتور “أحمد عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية منذ قليل، بأنه من المتوقع بأن تسقط أمطار رعدية وغزيرة على عدة مناطق حول الجمهورية، وبالتحديد على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري، وشمال وجنوب سيناء، بالإضافة إلى سلاسل جبال البحر الأحمر، ومدن حلايب وشلاتين.

واوضج الدكتور عبد العال في تصريحاته، بأن ذورة هذه  الموجة من الأمطار سيكون يوم الثلاثاء المقبل، مشددًا على كون درجة الحرارة عندها سوف تصل لنحو 18 درجة مئوية فقط.

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “حضرة المواطن”، المذاع على قناة “الحدث اليوم”، ويقدمه الإعلامي سيد علي، فقد أكد الدكتور أحمد عبد العال، بأن الفترة المقبلة سوف تشهد البلاد حدوث حالة من الإنخفاض في درجات الحرارة خاصة خلال ساعات الليل، وهذا في الوقت الذي من المتوقع أن تصل فيه درجات الحرارة إلى نحو 14 درجة مئوية على القاهرة في بعض الأيام.

وقد طالب الدكتور “عبد العال” رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية من المواطنين ضرورة إرتداء الملابس الشتوية الثقيلة خلال في ساعات الليل، وهذا بالإضافة إلى توجيه تحذير هام إلى كل قائدي السيارات وذلك بسبب وجود شبورة مائية تعيق الرؤية الأفقية خلال ساعات الصباح الباكر على الطرق السريعة والصحراوية.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.