“غسلت عاري بإيدي”.. إعترافات مثيرة لقاتل “فتاة المرج” بالرصاص أمام المارة في الشارع!!

“غسلت عاري بإيدي”.. إعترافات مثيرة لقاتل “فتاة المرج” بالرصاص أمام المارة في الشارع!!
حادث

“لم أستطيع تحمل نظرات وكلام الناس عنها، فقرت أغسل عاري بإيدي يا باشا”، بهذه الكلمات  قد بدأ المتهم بقاتل فتاة المرج، بعدة رصاصات أمام المارة في الشارع حي المرج بالقاهرة، مشددًا على كون السيدة تربطها معها علاقة قرابة، وهو الأمر الذي دفعه للحديث معها حول سلوكها على حد وصفه.

وبحسب ما ذكره المتهم في تصريحاته، فإن المجني عليها كانت متزوجة، ولكن بسبب سمعتها السيئة والتي أصبحت على كل لسان في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي جعل زوجها يطلقها ويهرب منها ومن سمعتها، وعلق المتهم على هذا الأمر قائلًا: “ظل الحديث بين الناس عن سمعتها وسلوكها السيئ يطاردنا نحن أهلها، فقررت غسل عاري بيدي».

وأكمل المتهم تصريحاته قائلًا: “يوم الواقعة استقللت دراجة نارية، وأحضرت سلاحا وانتظرتها حتى خرجت من منزلها بالمنطقة، وأطلقت عليها الرصاص وفررت بعدها هاربها”.

وكان رئيس مباحث قسم المرج قد تلقى بلاغ من أحد الأهالي بشأن فتاة بطلق ناري على يد شاب، وعلى الفور قد وصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ من أجل معرفة تفاصيل هذا الحادث، وبعدها قد تم ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بقتلها، مشددًا على كون أسرة المجني عليها من أسيوط، ولكنهم قد جاءوا للعيش في القاهرة بسبب سمعة الفتاة السيئة.