التخطي إلى المحتوى
أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك»
20

قامت وزارة المالية المصرية بتحديد السلع التي رفعت عليها سعر الدولار الجمركي مع بداية شهر ديسمبر الجاري 2018، حيث يتم التطبيق من اليوم السبت الموافق 1 ديسمبر 2018.

السلع التي ارتفع سعر الدولار الجمركي عليها

وأرسلت هيئة الجمارك منشوراً يتضمن جداول السلع التي ارتفع فيها سعر الدولار الجمركي ومن أبرزها: ” الثلاجات، والأثاث، وسيارات الركوب، والموتوسيكلات، والمراوح” والأفران، والبطانيات، وأواني الطهي”.

أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 1

كما تضمن الجدول أيضاً: ” أوجهزة إدارة الأسطوانات، والقمصان، ومعاطف الشتاء، والعطور، ومناديل الجيب، والصابون، والشالات، وجوز الهند، والأناناس، والعنب، والبطيخ، والشيكولاتة، وجوز الهند، والكورن فلكس”.

حيث يتم احتساب تلك السلعة السابقة بسعر الدولار الموجود في البنوك الرسمية بالسعر اليومي، على أن يتم تطبيق سعر الدولار الجمركي 16 جنيهاً على جميع السلع الأساسية، وذلك من اليوم أول ديسمبر الجاري، وسوف نعرض عليكم صوراً ببعض السلع كما بالجدول التالي:-

أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 2  أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 3 أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 4 أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 5 أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 6 أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 7 أهم السلع التي سوف يرتفع عليها سعر الدولار الجمركي.. والتنفيذ من اليوم «إنفوجرافيك» 8

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.