عاجل.. تسريب إسم الفائز بجائزة “الكرة الذهبية 2018”.. وصدمة مدوية لـ محمد صلاح !!

عاجل.. تسريب إسم الفائز بجائزة “الكرة الذهبية 2018”.. وصدمة مدوية لـ محمد صلاح !!
محمد صلاح وليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو

قال موقع سكاي إيطاليا الشهير، بأن الإعلان عن إسم الفائز بالكرة الذهبية أو البالون دور والتي ستمنحها مجلة “فرانس فوتبول” لأفضل لاعب كرة قدم في الموسم الماضي،من المتوقع أن يتم الإعلان عنه رسميًا يوم الأثنين المقبل، ولكن الموقع قد نجح في الوصول إلى إسم اللاعب الفائز، والذي حصل على أكبر عدد من الأصوات.

وبحسب ما أكده الموقع، فإن الدولي الكرواتي لوكا مودريتش، هو الفائزة بجائزة الفرنس فوتبول، وذلك للمرة الأولى في تاريخه، ولأول مرة منذ 10 سنوات يفوز لاعب آخر بخلاف رونالدو وليونيل ميسي بعد الجائزة، حيث إحتكر هذا الثنائي الجائزة على مدار السنوات الماضية بدون منازع.

وأوضح الموقع الإيطالي، بأن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز الثاني، فيما جاء الفرنسي أنطوان جريزمان بالمركز الثالث، مع مفاجأة مثيرة للجدل تمثلت في غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأول مرة عن تصنيف الثلاثة الأوائل في هذه الجائزة رفيعة المستوى.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت بأن النجم الدولي المصري “محمد صلاح”  قد غاب عن ترتيب الخمسة الأوائل في جائزة الفرنس فوتبول لهذا العام، وذلك على الرغم من كون صلاح قد حصل على المركز الثالث في جائزة أفضل لاعب في العالم “ذا بيست”، والتي يقدمها الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”.

ويذكر بأن مورديتش كان قد حصل على جائزة “ذا بيست”، وكذلك على جائزة أفضل لاعب في أوروبا.