“رفضوا إقامة علاقات مشبوهة”.. الداخلية تكشف أخيرًا لغز “سفاح البنات” في السويس

“رفضوا إقامة علاقات مشبوهة”.. الداخلية تكشف أخيرًا لغز “سفاح البنات” في السويس
سفاح البنات

كشفت نيابة السويس في بيان رسمي لها منذ قليل، بأنها قد باشرت التحقيق مع أكثر من 6 متهمين في واقعة الإعتداء على الفتيات وإصابتهن والتي عرفت إعلاميًا بإسم “سفاح البنات”، وشغلت الرأي العام على مدار الإسبوعين الماضيين في مدينة السويس.

وكانت التحقيقات والتي إستمرت لمدة 14 ساعة، كانت قد كشفت بعض التفاصيل الهامة والخطيرة بخصوص هذه الواقعة المثيرة للجدل، وذلك بعدما أعترف المتهمين، بأن الدراجات النارية التي ظهرت في الفيديوهات  تخصهما كما أقروا بملكيتهم للهواتف المحمولة والتي كانت عليها محادثاتهم وما كان بينهم من اتفاق على تنفيذ الجرائم في الفترة الماضية.

وكانت النيابة قد أصدرت قرارها بشأن التحفظ على المتهمين، وذلك بعد وصول تحريات مباحث السويس حول هذه الواقعة، وهذا بعدما أنتشرت قصة “سفاح البنات” في السويس على مدار اليومين الماضيين.

وكانت المفاجأة بعدما كشفت التحريات بأن الفتيات المستهدفات وصل عددهم إلى نحو 4 فيتات، ولم يكن لمهم أي ذنب سوى رفضهم الدخول في علاقات غير مشروعة تحت مسمى الصداقة أو الحب، فكان جزاءهن الانتقام بدافع عاطفي وإصابتهن.

وكان التحريات قد إستبعدت أن يكون وراء هذه الجرائم شخص محتل أو مجنون، وأكدوا بأن الهدف من وراء إرتكاب هذه الجرائم كان وراءه لغز محير يجب أن يتم كشفه، وبالفعل قفد تبين بأن التعدي على هؤلاء الفتيات كان بسبب لرفضهن الانصياع لرغبات المتهمين والدخول في علاقة مشبوهة.