التخطي إلى المحتوى
ريهام سعيد: “والله شوفت واحدة ملبوسة.. بطنها بتكبر وبتطلع دم من عينها” !!
ريهام سعيد

في حلقة مثيرة للجدل، من برنامج “صبايا”، عادت الإعلامية ريهام سعيد من جديد لإثارة الجدل، وذلك بعدما تناولت قضية “الجن والعفاريت”، وأكدت بأنها قد شاهدت بأعينها تصرفات غير طبيعية لبعض الفتيات، وهو الأمر الذي يؤكد من وجهة نظر ريهام سعيد بأنهما “ملبوسات”.

وفي حلقة سابقة، كانت الإعلامية ريهام سعيد قد إستعانات ، بما يعرف بالمعالج الروحاني علاء حسانين لاستخراج الجن منهن في حلقة أثارت الجدل لفترة طويلة في الإعلام المصري.

وخلال حلقة الأمس، قد أستنكرت ريهام سعيد تكرار سؤال بعض المواطنين لها عن شيوخ لمعالجة “الممسوسين والملبوسين”، مؤكدة أن سيدات على قدر عالٍ من التعليم ومستوى الحياة ويؤمنون بوجود السحر والجن بصورة تثير الكثير من التساؤلات حول هذا الأمر.

وقد روت ريهام سعيد في حلقتها عن بعض تفاصيل رسالتها للماجيستير بالجامعة الأمريكية خلال حلقة الأمس، وأكد بأنها قد وثقت حالات لإستخراج الجن من أجساد الفتيات، والتي قام بها “الأنبا مكاري” في إحدى الكنائس على حسب قولها.

وعلقت ريهام سعيدة على هذا الأمر قائلة، بأنها قد شاهدت ودخلت لحجرة وشاهدت أبونا مكاري وهو يخرج الجن من امرأة: “كان بيطلع جن من واحدة ملبوسة وكانت بطنها بتكبر وبتنزل دم من عينيها”. على حد تعبير ريهام سعيد.

وختمت الإعلامية ريهام سعيدة حديثها وأقرت في رسالة الماجستير الخاصة بها أنها لا تعرف إن كانت هذه الحالات صحيحة أم خاطئة وأنها قالت إن أي شيء غير مرئي سيظل مبهمًا وغير مفهوم بالنسبة لها.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.