“ماتوا يوم الصباحية”.. الأمن يكشف تفاصيل العثور على جثث عروسين داخل شقة الزوجية بالقاهرة !!
صورة أرشيفية - حادث

في واقعة مثيرة للجدل حدثت منذ قليل في مدينة حلوان بمحافظة القاهرة، وذلك بعدما عثر الأهالي على جثتي عروسين متوفين داخل شقتهما في مدينة حلوان، وذلك بعد مرور 24 ساعة فقط على إقامة حفل الزفاف، وعلى الفور قام الأهالي بالتوصل مع الشرطة والتي حضرت إلى مكان الحادث من أجل إجراء المعاينة المبدائية وكشف كل تفاصيل هذا الحادث الأليم.

وبحسب ما أشارت إليه التحريات، فإنه قد تبين العثور على العروسين داخل غرفة نومهما، مؤكدة بأنهما أصيبا بحالة قئ شديدة قبل الوفاة، نتيجة تعرضهما لنزلة معوية حادة يوم الزفاف، وذلك كتشخيص مبدائي لما حدث.

وبعد سؤال الأهالي، فقد أكدوا بأن العروسين قد تعرضوا لنزلة معوية حادة ليلة الزفاف، وقد تم نقلهم إلى المستشفى من أجل إجراء الإسعافات الآولي، وبعدها عادوا من جديد إلى المنزل، وبعدها بساعات قد تم العثور عليهم جثث هامدة داخل غرفة نومهما بشقة الزوجية.

وفي أول تصريح من قبل والد العريس، فقد أكد في التحقيقات، بأنه قد قام بدعوتهم للغداء خارج المنزل في اليوم التالي وبعد إعادتهم إلى المنزل، مر عليهم في المساء و طرق عليهم الباب عدة مرات للأطمئنان عليهم فلم ستجيب له أحد، وهو الأمر الذي جعله يقتح الباب بمساعدة الجيران، ليتم العثور عليهما متوفين في السرير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *