التخطي إلى المحتوى
تفاصيل مثيرة وراء إقتحام الداخلية لـ مقرات 12 قناة فضائية.. وإلقاء القبض على أصحابها !!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية منذ قليل عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيديو يوضح قيام الأمن بمداهمة 12 قناة فضائية مملوكة لشخص يقيم في محافظة الجيزة، وذلك خلال الساعات المقبلة.

وبحسب ما كشف عنه الجهات الرسمية، فإن معلومات قد وصلت إلى الأجهزة الأمنية تفيد بقيام شخص يدعى “نور. ع”، بإنشاء وإدارة نحو 12 قناة فضائية في إحدى العقارات في منطقة  ميت رهينة- بدائرة مركز شرطة البدرشين بالجيزة، وقد أتخذ من هذا العقار مقراً لبث وإدارة تلك القنوات.

وأوضحت المصادر المسؤولة فى وزارة الداخلية، بأنها قد ألقت القبض على عدد من المسؤولين والقائمين على هذه القنوات، وذلك ضمن جهود د الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، وكذلك حماية حقوق الملكية الفكرية وحقوق المؤلفين، وكذلك محاربة إنتشار القنوات الفضائية غير المرخصة.

وبحسب ما أفادت به الجهات الأمنية، فإنه قد تم العثور على 18 ألف عبوة من المنتجات والمستحضرات مجهولة المصدر، بالإضافة إلى أجهزة تصوير، وأجهزة بث وعدد كبير من الحاسبات الآلية، وعدد من  العبوات الكرتونية والأغلفة الخاصة بالمنتجات، وكذلك تم العثور على مواد خاصة ببث الأفلام والمسلسلات وتم ضبط  4 تليفونات أرضي، تستخدم في تلقى المكالمات ومداخلات القناة الهاتفية من المشاهدين، وعثرت القوات على كاميرات إحترافية خاصة بالتصوير

وبحسب ما أفادت به جهات مسؤولة في الساعات الماضية، فإن التحقيقات مع المدير المسؤول عن هذه القنوات لازالت جارية حتى الآن، ولم يتم بعد الكشف عن أي تفاصيل بخصوص سير التحقيقات في هذه القضية المثيرة للجدل.

قد يهمك أيضًا

التعليقات