التخطي إلى المحتوى
عاجل.. حبس مواطن إرتكب أفعال فاضحة داخل سيارته أمام المارة وطالبات الجامعة في المنصورة !!
445

قالت نيابة أول المنصورة منذ قليل، بأنها كانت قد قررت تحت إشراف المستشار “خالد خضر” المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية منذ قليل، بأنها قد قررت حبس عامل لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك بعدما تم توجيه تهمة إرتكاب أفعال فاضحة في الطريق العام والتعري أمام المارة، وذلك أثناء خروج فتيات وطالبات الجامعة، في شارع كلية الآداب والتابع لدائرة قسم المنصورة.

وأكد اللواء “محمد حجي” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية بأنه تلقى إخطار من قبل مدير مباحث الدقهلية، اللواء “محمد شرباش” يفيد بوصول بلاغ إلى السلطات من شخص يدعى “أحمد أ. أ”، 20 سنة، طالب، ومقيم بدائرة القسم أنه شاهد شخصًا داخل سيارته حال “إخراج عضوه الذكري” أثناء مرور الفتيات في الشارع بجوار السيارة، وحال معاتبته له ونهيه عن فعل ذلك تعد عليه بالسب والشتم، وهو الأمر الذي أدى إلى مشادة ومشاجرة بينهما أمام المارة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال الأمن والشرطة إلى هناك، وقد تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم، والذي يدعى  “محمد. ا” 34 سنة عامل، واعترف بارتكاب الواقعة مدعيًا مروره بحالة نفسية سيئة قد أدت إلى عدم شعوره بما فيه في الوقت الحالي.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة، والتي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.