عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على شاب تحرش بالطالبات داخل جامعة الأزهر !!

عاجل.. تفاصيل مثيرة وراء القبض على شاب تحرش بالطالبات داخل جامعة الأزهر !!
جامعة الأزهر- صورة أرشيفية

كشف موقع قناة صدى البلد منذ قليل، بأن حالة تحرش قد وقعت داخل الحرم الجامعي في جامعة الأزهر، وذلك بعدما قام شاب تعمل والدته كموظفة في الجامعة، بالتحرش بإحدى الطالبات المقيدة في كلية الدراسات الإسلامية في إحدى فروع جامعة الأزهر بالوجه البحري.

وذكر الموقع، بأن الشخص المذكور، قد تمكن من دخول الكلية بسبب كونه والدته موظفة بكلية البنات وأثناء تواجده بالكلية تحرش بإحدى الطالبات وتم ضبطه من أفراد الأمن الإداري في جامعة الأزهر، وبدأت تحقيقات موسعة معه بخصوص هذا الشأن.

وعلى الفور صدرت التعليمات من قبل المسؤولين في جامعة الأزهر، بنقل الموظفة إلى مكان آخر، بعيدًا عن مكان عملها الحالي، وبحسب ما أكدته المصادر فإن السيدة قد تم نقل إلى إحدى كليات البنات، البعيدة عن مكان إقامتها، وقد تم تحرير محضر في الشرطة ضد الشاب، وذلك من أجل إتخاذ الإجراءات القانونية حياله خلال الساعات المقبلة.

وأوضح مصدر في جامعة الأزهر، بأن حالة من الغليان قد أنتابت إدارة ومسؤولي الجامعة فور هذه الواقعة، ومن المقرر بأن يتم معاقبة كل المسؤولين عن حدوث هذا الأمر داخل جامعة الأزهر، والتي عرفت دومًا بأنه لا يوجد بداخلها أي إختلاط بين الشباب والفتيات.