“بأسعار غير مسبوقة”.. تفاصيل وصول 5 أنواع من السيارات الأوروبية إلى مصر.. ومفاجآت سارة للمواطنين!!

“بأسعار غير مسبوقة”.. تفاصيل وصول 5 أنواع من السيارات الأوروبية إلى مصر.. ومفاجآت سارة للمواطنين!!
سوق السيارات

قالت مصادر رسمية في سوق السيارات بالقاهرة، بأن الساعات المقبلة سوف تشهد وصول أنواع جديدة من السيارات الأوروبية لأول مرة في مصر، وذلك بعد قرار الحكومة المصرية بشأن تفعيل إتفاقية الإعفاء الجمركية على السيارات الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

ويذكر بأن العلامات التجارية الأوروبية تحظى بشعبية كبيرة في سوق السيارات المصري، ويسعى الكثير من المواطنين والعملاء لشرائها بسبب سمعتها الجيدة في أوساط السوق في مصر خلال السنوات الماضية.

وبحسب ما أكدته التقارير الإعلامية، فإن 5 فئات جديدة من السيارات الأوروبية سوف تتواجد في السوق المصري خلال السعات المقبلة، وستكون أسعارها أقل من 300 ألف جنيه، وهي أسعار تعد جيدة بالنسبة للسيارات الأوروبية في مصر:

  • السيارة الأولى : رينو لوجان 2019
    السيارة الفرنسية الشهيرة سوف يصل موديلها الجديد إلى مصر خلال ساعات قليلة، ويبلغ السعر الرسمي لموديل 2019 من فئة F/L المانيوال المزودة بمحرك 1600 سي سي بقوة 90 حصان بسرعة قصوى 175 كم/س 190.000 جنيه.
  • السيارة الثانية: فيات دوبلو
    ويتوقع وصول الفئة الأخيرة منها إلى مصر في غضون أيام قليلة، ومن المتوقع بأن تبدأ أسعار النسخة خماسية المقاعد من فيات دوبلو موديل 2018 من 254.900 ألف جنيه والفئة سباعية المقاعد يبلغ سعرها الرسمي 259.900 جنيه.

  • السيارة الثالثة: بيجو 301تعد بيجو واحدة من أعرق العلامات التجارية في مصر، ويمتد تاريخها لأكثر من 60 عام في السوق المصري، ويتوقع بأن يصل  سعر الفئة الأولى 1.6 A/T Active من 270.000 جنيه.
  • السيارة الرابعة: سيات توليدو
    السيارة الإسبانية المملوكة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية ستكون موجود بأيقونتها توليدو “سيدان” موديل 2018 بأسعار تبدأ من 295.000 جنيه خلال الفترة المقبلة.
  • السيارة الخامسة: سكودا رابيد
    يتوقع أن تدفع الشركة الألمانية الشهيرة بواحدة من أعرق سيارتها، وهي سكودا رابيد في السوق المصري، بأسعار تقل عن 300.000 جنيه في السوق المحلي أيقونته