التخطي إلى المحتوى
عاجل.. مصرع وإصابة 5 أشخاص في أحداث مؤسفة منذ قليل.. والنيابة تأمر بنقل الجثث للمشرحة
حادث

أوضحت مصادر إعلامية منذ قليل نقلًا عن مسؤولين في مديرية أمن البحيرة، بأن اللواء جمال الرشيدي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن البحيرة كان قد تلقى إخطار من قبل شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث مروع وذلك على طريق “التوفيقية- الخطاطبة”، في دائرة مركز كوم بالبحيرة، وهو الأمر الذي أسفر عن مصرع أثنان، وإصابة 3 آخرين جراء هذا الحادث المؤسف والذي وقع صباح اليوم الثلاثاء الموافق 27 نوفمبر الجاري.

وبحسب ما كشف عنه التقارير الرسمية، فإن التعليمات قد صدرت بضرورة وصول سيارات الإسعاف في أقرب وقت ممكن من أجل نقل المصابين إلى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج اللازم هناك، وهذا في الوقت الذي تم فيه نقل الجثث إلى المشرحة لتصبح تحت تصرف النيابة.

وكان فريق من البحث الجنائي قد وصل في الساعات الماضية إلى مكان الحادث من أجل إجراء المعاينة المبدائية ومعرفة كشف كل تفاصيل هذا الحادث المؤسف، والذي أسفر عن وقوع مصابين وحالات وفاة.

وقامت المباحث بتحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم إخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ الأخيرة في مباشرة التحقيقات في هذه الحادثة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وبحسب ما أقادت به مصادر طبية، فإن حالات المصابين في تحسن مستمر حتى هذه اللحظة، ولكن لن يتم السماح لأي مصاب بمغادرة المستشفى إلا بعد التأكد من تماثله للشفاء بصورة كاملة.

قد يهمك أيضًا

التعليقات