تفاصيل مثيرة وراء “مقتل سيدة” على يد شقيقها بالجيزة.. والمتهم: “ربنا يرحمها.. كانت حبيبتي” !

تفاصيل مثيرة وراء “مقتل سيدة” على يد شقيقها بالجيزة.. والمتهم: “ربنا يرحمها.. كانت حبيبتي” !
حادث

نجحت تحريات رجال الأمن في محافظة الجيزة في الوصول إلى المتهم الحقيقي في واقعة العثور على جثة سيدة في العقد الثاني من العمر، وتدعى “ياسمين” 25 سنة”، والتي تزوجت عرفيًا من قبل نحو 20 مرة، وقد سبق إتهامها في قضية آداب، وذلك بعدما أشارت التحريات بأن المتهم الحقيقي في هذه القضية هو “شقيق الضحية”، والذي فعل ذلك دفاعًا عن الشرف حتى وصفه وتعبيره.

وأوضح المتهم في تصريحاته أمام النيابة، بأن السبب الذي جعله يقبل هذا الأمر غضبه من نظرات الأهالي له، علق المتهم على واقعة قتله شقيقته قائلًا:

“أنا بقالي 5 سنين بتعاير من أهالي المنطقة يقصد مكان سكنة “المرج” شرق محافظة القاهرة، ولقيت الفرصة أن اقتلها، كنت في زيارة عندها في شقتها بمنطقة حدائق الأهرام، قتلتها علشان أرتاح من المعايرة، قتلتها وأنا كنت بحبها، بعد الغداء دخلت هي تنام، الشيطان لعب في دماغي وقولت دي أفضل طريقة، دخلت شنقتها بإيشارب”.

“أنا لحد دلوقتي مش مصدق أن قتلتها، فات على الجريمة أكتر من 3 أشهر ولسة ياسمين عايشة في بالي وبفتكر كل حاجة كانت بتعملها ليا، كنت بحبها، ياسمين هربت من شقتنا في المرج منذ 5 سنوات يعني كان عندها 20 سنة، لسوء معاملة أبويا، هو كان متزوج من ثلاثة آخرين بجانب والدتي، وكان دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب، ولم ينفق عليها ولا علينا، هربت وتركت المنزل”.

“وبعد كدة عرفت من شباب المنطقة إن هي بتشتغل في الملاهي الليلية في شارع الهرم، وكمان إن هي بتتجوز عرفي، وشباب المنطقة كانوا بيعايروني بيها لحد ما خلصت عليها، قتلتها وأنا مرتاح، الله يرحمها كانت حبيبتي”.

ويذكر بأن بداية كشف تفاصيل هذه الواقعة، كانت مع وصول بلاغ إلى الجهات الأمنية المسؤولة بشأن وجود رائحة كريهة داخل شقة في إحدى العقارات بمنطقة حدائق الأهرام، وفور وصول الشرطة إلى هناك، قد تبين وجود جثة سيدة في العقد الثاني من العمر.