“نشرت صور عارية لمراتي”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل ربة منزل على يد زوجها العرفي بالجيزة !!

“نشرت صور عارية لمراتي”.. تفاصيل مثيرة وراء مقتل ربة منزل على يد زوجها العرفي بالجيزة !!
حادث

داخل شقية سكنية في إحدى العقارات بمنطقة أوسيم، شمال محافظة الجيزة، وقعت جريمة قتل بشعة كانت ضحيتها ربة منزل، وذلك على يد زوجها العرفي، وهذا في الوقت الذي قالت فيه تحريات النيابة، بان الضحية هي سيدة في العقد الرابع من العمر، وأنها قد قتلت خنقًا، وذلك بعدما قامت الضحية بنشر صورة عارية لزوجة  المتهم الأساسي في هذه الواقعة، وهو في الوقت ذاته “الزوج العرفي” للمجني عليه.

وبحسب ما أفادت به تحريات النيابة، فإن القوات الأمنية قد نجحت في إلقاء القبض على المتهم، وبعدها تم عرضه عل  نيابة حوادث شمال الجيزة، صباح أمس، لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد.

وأقر المتهم بكل التهم المنسوبة له، وإعترف بكل تفاصيل الواقعة، وأكد بأن المجني عليه قد قامت بنشر صورة عارية لزوجته، وهو الأمر الذي جعله يذهب لها من أجل معاتبة بسبب هذا الأمر، ولكن الأمر قد تطور بعد ذلك ووصل إلى قيامه بتقلها وسقطت جثة هامدة.

وعلق المتهم على تفاصيل هذه الجريمة قائلًا:

“أنا مكانش قصدي أقتلها، هي السبب، نشرت صور عريانة لمراتي على النت عشان تفضحني أنا وهي، رحت أعاتبها عشان تشيل الصور ومرضيتش، مسكت فيها وخنقتها لحد ما ماتت في إيدي، نصيبها كده، كنت متجوزها عرفي من حوالي 6 شهور، وبعدين انفصلت عنها، وعشان هي مكانتش موافقة فضلت تطاردني وحاولت تفضحني.. بس هي ماتت”.

ويذكر بأن المباحث قد حررت محضر بالواقعة، وسيتم عرضه على النيابة العامة من أجل إستكمال تحقيقاتها الموسعة في هذه الواقعة المثيرة للجدل.