عاجل.. حبس الفتيات أبطال فيديو” الرقص الشعبي” في الدقهلية.. ومباحث الآداب: “لن نسمح بالتجاوزات”

عاجل.. حبس الفتيات أبطال فيديو” الرقص الشعبي” في الدقهلية.. ومباحث الآداب: “لن نسمح بالتجاوزات”
متهمة

كشفت أجهزة الأمن في الدقهلية، بأن النيابة العامة كانت قد أمرت منذ قليلن بحبس فتاتين كانوا قد ظهروا في مقطع فيديو وهم يرقصون في بعض الأفراح الشعبية، وهذا لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق في التهم الموجهة إليهم، والتي تتضمن نشر فيديوهات غير أخلاقية، وكذلك الرقص بحركات خليعة، والحديث بألفاظ تخدش الحياء والذوق العام.

وكانت الأجهزة الأمنية في الدقهلية، قد ألقت القبض على الفتاتين في وقت سابق من مساء أمس الأحد، وذلك بعد وصول إخطار إلى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية اللواءمحمد حجي، وذلك بشأن رصد مباحث الآداب لإنتشار مقطع فيديو لبعض الفتيات الساقطات وهم يرقصون وارتدائهن لملابس فاضحة والتفوه بألفاظ خادشة للحياء على خشبة المسارح ثم قيامهن بنشر تلك الفيديوهات على موقع “اليوتيوب”.

وعلى الفور قد تم تحديد هوية الفتاتين، وقامت مباحث الآداب، بإلقاء القبض عليهم، وهم  “مريم. ع. ا”، ٢٠ عاما، و”هدى. م. ف”، ٢٥ عاما، وتقيمان بدائرة مركز شربين.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ في مباشرة التحقيقات في هذه الواقعة المثيرة للجدل، وكانت النيابة قد أمرت بحبسهم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.