تصريحات مدوية.. الحبيب علي الجفرى: “غير صحيح أن كل غير المسلمين لن يدخلوا الجنة” !!

تصريحات مدوية.. الحبيب علي الجفرى: “غير صحيح أن كل غير المسلمين لن يدخلوا الجنة” !!
الحبيب علي الجفري

أطلق الداعية الإسلامي، الحبيب علي الجفري، تصريحات مدوية ومن المتوقع ان تثير جدل كبير خلال الساعات المقبلة، وذلك خلال حواره في محاضره قد ألقائها داخل جامعة حلوان، للحديث حول بعض الأمور الدينية التي تمس الشباب في سن الجامعة.

وقال الجفري في تصريحاته والتي جاءت صباح اليوم الأثنين:  غير صحيح أن كل من هو ليس مسلم لن يدخل الجنة، لأن الله قال لا يعذب قوم حتى يبعث رسول، وأن هناك من لم يصلهم الدين بشكل صحيح”.

وأكمل الداعية الإسلامي تصريحاته قائلًا:

 “بعض الناس يرون أن الإسلام هو أبو بكر البغدادى أو هو داعش، وهذا غير صحيح، وعلينا أن نصحح هذا، من الممكن أن نحاسب نحن المسلمين على عدم توصيل الرسالة الصحيحة والدين الصحيح لغير المسلمين”.

ويذكر بأن الندوة والتي عقدت صباح اليوم داخل جامعة حلوان، كان قد حضرها عدد كبير من قيادات الجامعة، وعلى رأسهم كلًا من الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع كلية الآداب برعاية الدكتورة سهير عبد السلام، عميد الكلية، والآف من الطلاب داخل جامعة حلوان.

وقد تناولت الندوة الحديث حول العديد من الأمور الهامة التي تشغل بال الشباب في هذه الفترة، وقد رد الحبيب علي الجفري على عدد كبير من الأسئلة التي تم طرحها من جانب الطلاب والأساتذة في جامعة حلوان.