عاجل.. وزارة الصحة توافق رسميًا على طرح وبيع “فياجرا السيدات” في الصيدليات

عاجل.. وزارة الصحة توافق رسميًا على طرح وبيع “فياجرا السيدات” في الصيدليات
دواء

قالت مصادر رسمية في الحكومة المصرية، بأن إحدى شركات الأدوية قد حصلت على موافقة وزارة الصحة على إطلاق أول دواء لضعف الرغبة الجنسية عند السيدات أو ما يعرف بـ “الفياجرا النسائية”، وذلك بعدما تم الإعلان عن كون هذه المشكلة تعد السبب الأكبر للطلاق في مصر خلال الفترة الأخير.

وعقد الشركة التي حصلت على موافقة وزارة الصحة، مؤتمر صحفي صباح اليوم من أجل الإعلان عن بعض التفاصيل الهامة حول الدواء الجديد والذي من المتوقع أن يحقق مبيعات كبيرة خلال الفترة المقبلة.

وكان المؤتمر الصحفي الذي عقد من قبل الشركة صباح اليوم الأحد، قد حضره عدد كبير من الأطباء في مصر، وعلى رأسهم الدكتور هاشم بحري أستاذ الأمراض النفسية، والدكتور طارق أنيس أستاذ أمراض الذكورة، والدكتور عمر عبدالعزيز أستاذ أمراض النساء والتوليد، والدكتور أحمد هارون استشاري الصحة النفسية والعلاقات الأسرية. الدكتور طارق أسعد، أستاذ ورئيس قسم المخ والأعصاب والأمراض النفسية كلية طب عين شمس، والدكتور ماجد أبوسعدة أستاذ أمراض النساء والتوليد بالإضافة إلى نخبة كبيرة من الأطباء.

وأكدت الشركة، بأن أحدث الدراسات لأسباب الطلاق والتي تتعدي نسبتها٥٠٪ في السنة الأولى من الزواج، وكانت مشكلة “العلاقةالحميمة” هي السبب الأكبر للطلاق.