عاجل.. مقتل “مواطن مصري” رميًا بالرصاص في السعودية.. وأول موقف من الحكومة المصرية!!

عاجل.. مقتل “مواطن مصري” رميًا بالرصاص في السعودية.. وأول موقف من الحكومة المصرية!!
صورة

كشف مكتب التمثيل العمالي والتابع لوزارة القوى العاملة في القتصلية المصرية بالعاصمة السعودية الرياض، بأن القنصلية في الساعات الماضية تتابع عن قرب تفاصيل الحادث المؤسف والآليم، والذي راح ضحيته مواطن مصري يدعى “بغدادي ناجي عبد الرؤوف بغدادي” وذلك في وقت سابق من مساء أمس داخل منطقة تدعى رماح شمال شرق الرياض.

وكان وزير القوى العاملة الدكتور “محمد سعفان” قد تلقى تقرير من قبل  الملحق العمالي بالقنصلية ياسر غازي، والذي أرسل رسالة أكد فيها بأن القنصلية المصرية قد أرسلت وفدا إلى المحافظة للقاء المسئولين الأمنيين والتعرف على ملابسات الحادث في الساعات الماضية.

وفي أول موقف من قبل القنصلية المصرية، فقد أعلنت عن خالص تعازيها لأسرة الراحل ولكل أبناء الجالية المصرية هناك مؤكدة عزمها على إتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حماية حق المواطن المصري الذي قتل أثناء عمله في حراسة مزرعة تبعد عن مدينة الرياض بنحو 60 كيلو متر.

وذكرت التقارير الرسمية، بأن المتوفي هو شاب من قرية “عطا الله” في محافظة دمياط، ويبلغ من العمر 24 عام، وقد تعرض لطلق ناري، وذلك أثناء سطو مسلح على المزرعة التي يعمل بها في المملكة العربية السعودية في الساعات الماضية، ويتم الآن إنهاء الإجراءات اللازمة من قبل السلطات المصرية هناك لإعادة جثمانه إلى مصر خلال الفترة القادمة.