رسميًا.. الحكومة تعلن صرف مكافآت وحوافز للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات

رسميًا.. الحكومة تعلن صرف مكافآت وحوافز للعاملين في هذه الجهات الحكومية خلال ساعات
مرتبات

أكد نائب نقيب القراء وعموم المفارئ المصرية، الشيخ “محمد حشاد”، بأن الوزارة كانت قد قررت فتح باب القبول وذلك من أجل ضم آئمة الأوقاف، وذلك من دفعة 2016، ومشددًا على كون ضم الآئمة سيكون بدون إختبارات، مشيرة إلى كون القرار قد طلب الحاصلين على تقدير جيد جدا ونجحوا في الاختبارات التي أجرتها وزارة الأوقاف والتي من ضمنها القرآن الكريم.

وكشف “حشاد” في تصريحاته الإعلامية، بأن هناك بعض الامتيازات التي ستمنح للأئمة الجدد بعد قرار وزير الأوقاف، وعلق على ذلك قائلًا: “سيحصل على عضوية المقرأة، إضافة للحصول على مبلغ ١٨٠ جنيها شهريا، وأنه سيداوم على حفظ القرآن لأنه سيحضر جلسة أسبوعية في المقرأة التابع لها”.

وفي سياق منفصل، قالت تقارير إعلامية منذ ساعات، بأن هيئة البريد المصرية كانت قد أعلنت عن صرف مكافآت وحوافز للعاملين في الهيئة خلال الفترة المقبلة.

وكانت عبير السيد الغازي، عضو مجلس إدارة النقابة العامة للاتصالات والبريد، قد أكدت في تصريحات إعلامية لها في الفترة الأخيرة بإن مجلس إدارة الهيئة العامة للبريد قرر منح كافة العاملين بالهيئة مكافأة تصل لـ 6 أشهر خلال الفترة المقبلة.

ولكن حتى الآن لم يتحدد بعد موعد صرف هذه المكافآت للعاملين في الهيئة العامة للبريد المصري، ومن المتوقع بأن تكشف الجهات الرسمية عن ذلك خلال الساعات المقبلة.