بالمستندات| خطيبة طالب الرحاب: مارسنا الجنس كالأزواج.. والطب الشرعي يفجر مفاجأة‎ مدوية

بالمستندات| خطيبة طالب الرحاب: مارسنا الجنس كالأزواج.. والطب الشرعي يفجر مفاجأة‎ مدوية
خطيبة طالب الرحاب

أوضحت حقيقات نيابة القاهرة الجديدة في قضية “مقتل طالب الرحاب” عن مفاجأة بشأن المتهمة الثانية حبيبة أشرف “خطيبة المجني عليه”، حيث اعترفت حبيية أن كان هناك علاقة غير شرعية تجمعها بخطيبها “بسام أسامة”، وأنها كانت على علم بأن والدها سيقتله.

تفاصيل جديدة في قضية مقتل طالب الرحاب

حيث قالت حبيبة خلال التحقيقات:”بويا قاللي اتصلي ببسام وقوليله ييجي الرحاب عشان جيبت ناس يقتلوه، واتصلت بيه وبلغته إن أبويا عاوز يديله 250 ألف جنيه عشان توضيب الشقة اللي هنتجوز فيها”، موضحة أن علاقتها بخطيبها بدأت منذ 8 سنوات في المدرسة ونشأت بينهما علاقة حب ولكن تلك العلاقة تطورت، حيث قالت:”كنا بنتعامل مع بعض زي المتجوزين”، ولكن لم تتم الخطوبة بشكل رسمي بسبب الدراسة.

مشيرة أنها مارست الجنس معه كثيرا خلال الثلاث سنوات الأخيرة وحتى قبل الواقعة بشهر ونصف في حالة عدم وجود أهلهم بالمنزل، وأنه تم فض  غشاء بكارتها حينما كانت في الـ16 من عمرها دون زواج رسمي أو عرفي، وأضافت أن المجني عليه هددها، حيث قالت:”قاللي هفضحك وأقول للناس إني بنام معاكي وإني مش بنت”.

وإليكم تلك الصور نقلا من موقع “مصراوي”:

بالمستندات| خطيبة طالب الرحاب: مارسنا الجنس كالأزواج.. والطب الشرعي يفجر مفاجأة‎ مدوية 1 بالمستندات| خطيبة طالب الرحاب: مارسنا الجنس كالأزواج.. والطب الشرعي يفجر مفاجأة‎ مدوية 2 بالمستندات| خطيبة طالب الرحاب: مارسنا الجنس كالأزواج.. والطب الشرعي يفجر مفاجأة‎ مدوية 3

الطب الشرعي يفجر مفاجأة

وعلى الرغم من أن المتهمة قالت بأن غشاء بكارتها قد تم فضه، ولكن أكد تقرير الطب الشرعي أن المتهمة خضعت للكشف في 3 سبتمبر الماضي، ولم يتبين أي إصابات أو عنف جنائي بجسم المتهمة، وأن المتهمة لا تزال عذراء، ولم يتم فض عُذريتها كما ادعت.