عاجل.. مصرع وإصابة 9 مواطنين في أحداث مؤسفة بالصعيد.. والأمن يكشف التفاصيل كاملة!!

عاجل.. مصرع وإصابة 9 مواطنين في أحداث مؤسفة بالصعيد.. والأمن يكشف التفاصيل كاملة!!
حادث

كشفت مصادر أمنية منذ قليل، بأن عدة حوادث مؤسفة قد وقعت صباح اليوم في محافظة سوهاج، وهو الأمر الذي أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 6 آخرين، وقد تم نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى المركزي، وقد تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتقلي العلاج هناك.

وكانت التقارير قد أشارت إلى كون اللواء “هشام الشافعي” مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج قد تلقى إخطار من قبل مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج العميد “عبد الحميد أبو موسى” تفيد بوقوع عدة حوادث سير ووجود عدد من المصابين وحالات الوفاة خلال الساعات الماضية.

وعلى الفور قد تم إصدار الأوامر ببدء التحقيقات في هذه الواقعة خلال أقرب وقت ممكن، وكذلك صدرت التعليمات من قبل الأجهزة الأمنية بإنتقال فرق الإنقاذ ورجال المرور إلى مكان الحادث من أجل رفع آثار الحادث، وبعدها يتم بدء التحريات حول هذه الأحداث وأسبابها.

وقد تبين بأن أسباب وقوع هذه الحوادث في الساعات الماضية هي السرعة الجنونية التي كان يقود بها سائقي السيارات التي تعرضت للحوادث في الساعات الماضية.

وقد تم تحرير محضر بهذه الحوادث، وسوف تتم إحالتها على مدار الساعات المقبلة إلى النيابة العامة من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها، وكانت النيابة قد أمرت بضرورة أن يتم دفن الجثث بعد نهاية تقرير الطب الشرعي بشأنها.