بعد إنتحار طالبة بمعهد التمريض.. والدتها تفجر مفاجأة: “قلت للمديرة بنتي بتتهان وبيقولولها يا سودة.. قالت لي ده هزار”

بعد إنتحار طالبة بمعهد التمريض.. والدتها تفجر مفاجأة: “قلت للمديرة بنتي بتتهان وبيقولولها يا سودة.. قالت لي ده هزار”
الطالبة المنتحرة

كشفت أمينة عبد العزيز والدة إيمان صالح الطالبة المنتحرة في معهد “جمال عبد الناصر” الفني الصحي بالإسكندرية عن تفاصيل كا ما حدث مع إبنتها مؤكدة بأن كل الأحاديث عن كون الأسرة كانت سببًا في ذلك هو أمر غير صحيح على الإطلاق، مشيرة إلى كونها قد قررت مقاضأة كل شخص قال هذا الكلام.

وأوضحت والدة الطالبة المنتحرة في مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي”، والذي تقدمه الإعلامي “إيمان الحصري” ويذاع عبر قناة دي إم سي منذ قليل:

“رحت للمديرة وقلتلها إن ميس أسماء وميس سهير وميس منى بيكلموها بأسلوب وحش وبيشتموها وبيهينوها وبيقولولها يا سودة، دخلتي التمريض إزاي، ميولك انحرافية، لكن المديرة قالتلي ده هزار”.

“ابنتي كانت محترمة ولا أعرف سبب كل هذا الكره لها، وتحدثت مع المسيئين إليها، ورجوتهم أن يعاملوها باحترام، لكن واحدة منهن هددتني بأنها ستستمر في إساءة معاملة ابنتها إذا رسبت”.

وأشارت الأم إلى كون إبنتها قد تغيب عن إحدى الإمتحانات بسبب ما حدث لها، وعبرت عن ذلك بقولها: “”كل يوم بنتي تيجي تقولي مش عاوزة تجيبيلي حقي، وطالبتها بالصبر، وقلتلها كلها 4 شهور ونمشي بعيد عنهم لكنها مكنتش مستحملة، كل يوم بنتي تتخانق ومفيش يوم إلا المدرسة دي تشتم إيمان وتناديها وتدخلها المكتب وتشتمها”.