مفاجأة مدوية تقلب موازين “قضية الرحاب”.. والمتهمة حبيبة: “كنا نعيش كالأزواج لمدة 3 سنوات” !!

مفاجأة مدوية تقلب موازين “قضية الرحاب”.. والمتهمة حبيبة: “كنا نعيش كالأزواج لمدة 3 سنوات” !!

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة مفاجأة جديدة في واقعة مقتل الطالب بسام أسامة أو كما تعرف إعلاميًا بإسم قضية مقتل طالب الرحاب، وذلك بعدما أكدت المهتمة “حبيبة أشرف” بأنها قد جمعتها علاقة غير شرعية مع المجني عليه “بسام”، وذلك لمدة 3 سنوات كاملة.

وأعترفت المتهمة خلال التحقيقات، بأنها كانت على علم بنية والدها قتل خطيبها، وقالت:

 “أبويا قاللي اتصلي ببسام وقوليله ييجي الرحاب عشان جيبت ناس يقتلوه، واتصلت بيه وبلغته إن أبويا عاوز يديله 250 ألف جنيه عشان توضيب الشقة اللي هنتجوز فيها”.

وأشارت حبيبة بأن علاقتها بخطيبها بسام قد بدأت منذ 8 سنوات كاملة، ونشأت بينهما علاقة حب، مؤكدة بأن العلاقة قد وصلت إلى حد كبير وتجاوزت كل الحدود، وعلقت على ذلك قائلة: “كنا بنتعامل مع بعض زي المتجوزين”

وأكدت المهتمة، بأنه قد مارست علاقات محرمة مع المجني عليه في السنوات الثلاث الأخيرة، وحتى قبل الواقعة بشهر ونصف فقط، مشيرة إلى كونها هي وبسام كانا يمارسان الجنس في عدم وجود أهليهما داخل المنزلين، مؤكدة أنه تم فضّ غشاء بكارتها حينما كانت في الـ16 من عمرها.

وقد نفت المتهمة وجود أي زواج رسمي أو عرفي مع بسام، مؤكدة بأن المجني عليه قد هدد بفضحها قائلة: قاللي هفضحك وأقول للناس إني بنام معاكي وإني مش بنت”.

ويذكر بأن الطب الشرعي قد أكد بأن المتهمة لم تتعرض لأي إعتداء جنسي كما تقول، وأنها لازالت عذراء على حد وصف خبراء الطب الشرعي.