وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص

وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص
فرص عمل للشباب

تعمل الحكومة في الفترة الأخيرة علي توفير العديد من الفرص للشباب العاطلين في القطاعات المختلفة، فقد الهدف الوحيد الذي تسعي اليه هو القضاء علي البطالة، ومن موقعنا “مصر فايف” نساهم بعرض خدمة وظائف خالية التي تتميز بعرض الوظائف المتاحة للشباب، فنعرض لكم عدد من الوظائف المتاحة التي أعلنت في العديد من الجرائد.

وزارة التموين والتجارة الداخلية تعرض وظائف لمختلف المؤهلات في مختلف المحافظات

حيث يعلن احدي المكاتب الخاصة بالاستشارات الهندسية الرائدة بالمملكة العربية السعودية، عن حاجتها لمهندسين هيدرولوجي ومهندسين انشائين ومهندسين مساحة ومهندسين مواد، ولكل وظيفة من هذه الوظائف تتوافر شروطها بالإعلان، ولمن يجد الشروط متوافرة فيه يرجي التواصل من خلال البريد الالكتروني المذكور بالإعلان.

وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 7

كما تبين احدي المؤسسات بمدينة الرياض عن حاجتها لمهندس زراعي يشترط أن تكون خبرته كحد أدني 3 سنوات، وأن يكون المتقدم لديه رخصة قيادة، وأن يكون لديه القدرة علي العمل خارج المدينة أي في احدي القري أو المزارع، مع العلم أن راتبه يصل الي 3000 ريال بالإضافة الي العديد من المميزات.

وظائف وزارة القوي العاملة لمن يبحث عن عمل

وظائف خالية: فرص عمل متاحة لكافة الشباب

وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 8

وظائف خالية بجريدة الأهرام:

وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 9 وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 10

وظائف خالية بجريدة الوسيط:

وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 11 وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 12 وظائف خالية لجميع المؤهلات في القطاع العام والقطاع الخاص 13