مقتل مواطن مصري في حادث سطو بالسعودية

مقتل مواطن مصري في حادث سطو بالسعودية
مقتل مواطن مصري بحادث سطو بالسعودية

لقي مواطن مصري يدعى “البغدادي ناجي البغدادي”، يعمل حارس أمن في مرزعة في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، مصرعه في حادث سطو، وذلك حسب ما اعلنه عادل حنفي، نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين في الخارج، وأضاف: إن “السلطات الأمنية في السعودية فتحت تحقيقا في الواقعة”، وأشار إلى أنه لم يتبين بعد سبب الوفاة، هل هو إطلاق نار أو طعن بسكين.

تحرك رسمي

وأمر وزير القوى العاملة محمد سعفان مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة في السفارة المصرية بالرياض وأعطى تعليمات عاجلة بمتابعة تعويضات ومستحقات العامل الضحية، وجرى التنسيق مع القسم القنصلي بالسفارة لإنهاء إجراءات نقل جثمان المغدور إلى مصر ليصار إلى دفنه فيها.

وفي بيان للمتحدث الرسمي باسم الوزارة، هيثم سعد الدين، قال: إن “الوزير تلقى تقريرا عاجلا أفاد بأن القتيل شاب من قرية عطاالله في محافظة دمياط (يبلغ من العمر 24عاما)، ونقلت جثته إلى أحد المستشفيات لعرضها على الطب الشرعي لتحديد كيفية القتل والأداة المستخدمة”.

وتعتبر هذه الحادثة هي الثانية خلال أسبوع بعد مقتل الصيدلي الشاب أحمد طه (29 عامًا) الذي كان يعمل في صيدلية تابعة لشركة أدوية السعودية، من قبل مواطن سعودي حيث وجه له 7 طعنات أصابت إحداها القلب.