عاجل.. القبض على مسؤول كبير بالدولة في قضية فساد كبرى بالقاهرة.. والمبالغ وصلت لـ13 مليون جنيه !!

عاجل.. القبض على مسؤول كبير بالدولة في قضية فساد كبرى بالقاهرة.. والمبالغ وصلت لـ13 مليون جنيه !!
قضية فساد

قالت مصادر قضائية منذ قليل، بأن “نيابة باب الشعرية” الجزئية قد تسلمت في الساعات الماضية تقرير من مباحث التموين والتجارة الداخلية، وذلك بشأن قيام رئيس وحدة في وزارة التموين وبالتحديد في إحدى فروع الشركات التابعة للوزارة، بالإستيلاء على مقررات الدعم التي تم تسليمها إليه، وبعد ذلك طرحها في السوق السوداء وهذا من أجل أن يحقق أرباح قد وصلت لنحو 13 مليون جنيه في عام واحد.

وكانت قوات الأمن قد ألقت القبض على الشخص المذكور، وهو الآن قيد الحبس لحين التحقيق في هذه الواقعة المثيرة للجدل، والتي كانت الإدارة العامة لمباحث التموين والتجارة الداخلية، قد تحدثت عنها في بيان رسمي، وأكدت بأنها تمكنت من ضبط “وائل ج. ع”، رئيس وحدة بيع فرع نصف جملة بإحدى الشركات الكائنة بدائرة قسم باب الشعرية لاستيلائه على مقررات الدعم المسلمة إليه بالفرع، ومشيرة إلى كون الشخص المذكور قد حقق أرباح طائلة جراء عمليات البيع في السوق السوداء.

ومن المتوقع أن تبدأ تحقيقات موسعة من جانب النيابة في الساعات المقبلة في هذه القضية، والتي تأتي ضمن جهود الجهات الرقابية والأمنية لضبط الموظفين الفاسدين في مختلف مرافق الدولة بناءًا على تعليمات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.