“حرب شوارع” في إحدى أحياء القاهرة الكبرى.. وإصابة 4 مواطنين حتى الآن.. والأمن يفرض كردون أمني!!

“حرب شوارع” في إحدى أحياء القاهرة الكبرى.. وإصابة 4 مواطنين حتى الآن.. والأمن يفرض كردون أمني!!
صورة أرشيفية

كشف مصدر أمني منذ قليل، بأن نحو 4 مواطنين أشقاء قد تعرضوا للإصابات بطلقات نارية، وذلك في مشاجرة أشبه بـ “حرب الشوارع” قد نشبت بينهم وبين طرف آخر، وذلك بسبب معاكسة إحدى الفتيات في فرح أقيم بدائر مركز الخانكة بالقاهرة الكبرى، وعلى الفور قد تم نقل المصابين إلى مستشفى قريب من مكان الواقعة، وهذا في الوقت الذي صدرت فيه التعليمات من قبل القيادات الأمنية بضرورة إنتقال رجال الشرطة إلى مكان الحادث من أجل عقد المعاينة المبدائية ومعرفة السبب الحقيقي وراء هذه المشاجرة.

وقد تبين بأن المشاجرة كانت بسبب معاكسة فتاة في إحدى الأفراح التي أقيمت في وقت سابق من مساء أمس، وتبين بأن المصابين هم “أحمد. ن”، 28 سنة، منجد، مصاب برش خرطوش بالعين، وأشقائه “حسين ن ع”، 18 سنة، كهربائى، مصاب برش خرطوش بالقدم اليمنى، و”محمد. ن” 30 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالرأس، و”بدر. ن”، 20 سنة، عامل، مصاب برش خرطوش بالقدم اليسرى.

وقد تبين بأن المجني عليهم قد تعرضوا لطلقات نارية من قبل أشخاص آخرين ذهبوا إلى منزلهم وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهم، بسبب مشاجرة قد حدثت بينهم نتيجة قيام بعض الأشخاص بمعاكسة فتاة داخل فرح بدائرة مركز قسم الخانكة.

وقد تم إلقاء القبض على بعض المتهمين في هذه الواقعة، وتم التحفظ على الأسلحة المستخدمة في هذه المشاجرة.