“جرائم أخر الزمان”.. سيدة تخطف “أبن أختها” وتبيعه في الإسكندرية بـ 25 ألف جنيه !!

“جرائم أخر الزمان”.. سيدة تخطف “أبن أختها” وتبيعه في الإسكندرية بـ 25 ألف جنيه !!
سيدة

في واقعة مثيرة للجدل، حيث أكد قطاع الأمن العام برئاسة اللواء “علاء سليم” مساعد وزير الداخلية، بأنه قد تمكن من إلقاء القبض على مرتكبي واقعة خطف طفل رضيع عقب ولادته داخل مستشفى الساحل في الإسكندرية، وقد تبين بأن المتهم الرئيسي في هذه الجريمة هي شقيقة السيدة التي تقدم ببلاغ، بالإضافة إلى “سائقين”، وهذا من أجل بيعه بمقابل مادي يصل لـ 25 ألف جنيه.

وبحسب ما كشفت عنه الأجهزة الأمنية، فإن الأمن قد تلقى بلاغ من قبل سيدة تدعى “منى.ج”، وهي ربة منزل، ومقيمة في دائرة قسم شرطة الساحل، يفيد بأنها قد وضعت طفل داخل المستشفى، وبعدها قامت بالتواصل والاتصال بشقيقتها “هدى. ج. م” ربة منزل، مقيمة بالإسكندرية، فحضرت للمستشفى وبرفقتها شخصان وطلبت منها الطفل لوضعه بالحضانة،

ولكن بعد ذلك قد أخذت شقيقتها الطفل وهربت من المستشفى بشكل مفاجئ، جعل السيدة التي قمت البلاغ تتهم شقيقتها في هذا الأمر.

وبالفعل قد توصلت التحريات إلى مرتكبي هذه الجريمة، وتبين بأنهم  (شقيقة المُبلغة، سائقين شقيقين سنى 28، 33 عاما، مقيمان بدائرة قسم شرطة أول الرمل بالإسكندرية).

وقد قامت قوات الأمن بتحديد مكان تواجدهم، وتمت مداهمته وإلقاء القبض عليهم، وقد أعترف أحد المتهمين بأن سيدة من عائلة غنية وبسبب عدم قدرتها على الإنجاب، فإنها ترغب في الحصول على نصيب أكبر من الآرث، فتريد شراء طفل بأي مقابل.