التخطي إلى المحتوى
عاجل وبالتفاصيل.. ضبط 12 كيلو حشيش في حملة أمنية على محيط المدارس والجامعات !!
مخدرات

قالت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات صباح اليوم، بأنها قد قامت بجهود كبيرة بالتنسيق مع أجهزة الحث الجنائي في العديد من مديريات الأمن بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك من أجل إلقاء القبض على بعض التجار في محيط المدارس والجامعات في الساعات الماضية.

وأكدت الإدارة العامة بأنها قد قامت عدة حملات أمنية مُكبرة بالتنسيق مع الجهات المعنية لاستهداف مُحيط المدارس والجامعات، بكل أنحاء الجمهورية، وذلك من أجل إلقاء القبض على كل مروجي المواد المخدرة بكل أنواعها، وذلك بهدف وقاية الشباب من خطر الإدمان.

وقد أسفرت هذه الحملات على ضبط نحو 24 قضية إتجار وحيازة مواد مخدرات، وقد تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط نحو نصف كيلو بانجو وأكثر من 12 كيلو حشيش، وكذلك 3 كيلو إستروكس، ونصف كيلو هيروين، وأكثر من 3200 قرص مخدر.

وذكرت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بانها تهدف في الساعات المقبلة إلى إلقاء القبض على كل من يروج المخدرات في مختلف أنحاء الجمهورية، خاصة المتواجدين في محيط المدارس والجامعات، والذين يرغيون في نشر ثقافة التعاطي في محيط المدارس والجامعات، مشيرة إلى كون الحملات لن تتوقف عند هذا الحد بل أنها مستمرة على مدار الفترة المقبلة من أجل التأكد من القضاء على كل المجرمين الذين يرغبون في نشر هذه الثقافة في أوساط الشباب.

قد يهمك أيضًا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.