عاجل.. مجلس الوزراء يكشف عن قرار هام لأصحاب البطاقات التموينية بمختلف المحافظات

عاجل.. مجلس الوزراء يكشف عن قرار هام لأصحاب البطاقات التموينية بمختلف المحافظات
قرار التموين
أصدر الدكتور “مصطفى مدبولي” رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق منذ قليل قرار هام وذلك بعد أجتماع قد عقد بينه وبين الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية، وكذلك عدد من مسؤولي هيئة الرقابة الإدارية، وخلال الاجتماع قد طالب الدكتور مصطفى مدبولي من وزير التموين ضرورة متابعة الإجراءات الخاصة بالتأكد من صحة بيانات المواطنين والمستفيدين من الدعم العيني.

وكان المستشار نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، قد أكد في تصريحات رسمية، بأن الوزير قد وعد رئيس مجلس الوزراء بأن وزارة التموين سوف تمتلك قاعدة بيانات صحيحة بنسبة 100% مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وختم المتحدث باسم مجلس الوزراء تصريحاته ليؤكد بأن الفترة المقبلة تشهد قيام وزارة التموين بعدد من الإجراءات الهامة من أجل التأكد بأن الدعم يصل لمستحقيه فقط، وليس إلى بعض المواطنين الذي يحصلون على الدعم وهم ليسوا في حاجة له على حد وصف الدكتور علي المصليحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

وأوضح وزير التموين والتجارة الداخلية في تصريحاته، بأن الوزارة سوف تصرف المقررات التموينية للمواطنين وذلك بناءًا على قاعدة البيانات التي يتم بنائها في الوقت الحالي.