“حرب البيزنس”.. مجهولون يٌشعلون النار في سيارات مملوكة لـ رجل أعمال شهير بالقاهرة !!

“حرب البيزنس”.. مجهولون يٌشعلون النار في سيارات مملوكة لـ رجل أعمال شهير بالقاهرة !!
صورة أرشيفية

أكد مصادر أمنية، بأن العقيد “مجدي خلف” مأمور قسم المعصرة، قد تلقى بلاغ من قبل شخص يدعى “فؤاد عبد الرحمن” وهو رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان في المعصرة، وذلك بشأن قيام بعض الأشخاص المجهولين بإشعال النيران في سيارتي مملوكين له ولنجل شقيقه، وذلك أثنا وقوف هذه السيارات أمام منزله الكائن في شارع 6 والتابع لدائرة قسم المعصرة.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال عدد من رجال وقوات الأمن وفرق البحث الجنائي إلى مكان البلاغ، وقد تم عقد المعاينة المبدائية، وبعدها تم تفريغ الكاميرات، وقد تبين بأن الكاميرات رصدت أشخاصًا «ملثمين» لحظة ارتكابهم الجريمة، وجار تحديدهم من قبل فرق البحث الجنائي ومن ثم يتوقع أن يتم إلقاء القبض عليهم في الساعات المقبلة.

وبحسب ما أفادت به مصادر إعلامية على رأسهم “جريدة النبأ”، فإن الشخص الذي تقدم بالبلاغ يتهم شخص آخر يدعى “ممدوح العربي”، وهو رجل أعمال حيث يؤكد بأن الأخير هو من كان وراء إرتكاب هذه الواقعة.

وتحاول قوات الأمن في الوقت الحالي تكثيف جهودها من أجل إلقاء القبض على الشخص المتهم في هذه الواقعة، وذلك بعدما تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إبلاغ النيابة العامة بالأمر من أجل أن تبدأ التحقيقات في هذه الواقعة المثيرة للجدل في الساعات القليلة القادمة.

وبحسب ما أكدته مصادر أمنية في الساعات الماضية، فإن أجهزة الأمن تحاول الوصول إلى أي معلومات حول مرتكب هذه الواقعة والتحقيق معه، خاصة لكونه يواجه إتهامات بالتعدي على أموال الغير، والإضرار بالممتلكات الخاصة.