بالتفاصيل.. طالب ثانوي يقتل “معلمته” أثناء درس كيمياء في منزلها بالإسكندرية !!

بالتفاصيل.. طالب ثانوي يقتل “معلمته” أثناء درس كيمياء في منزلها بالإسكندرية !!
حادث

في واقعة مثيرة للجدل، حيث ألقت قوات الأمن القبض على طالب ثانوي وذلك بعدما قام الأخير بقتله معملته بإستخدام سلاح أبيض وطعنها في مختلف أنحاء جسدها، وهذا أثناء تواجده في منزلها لتلقي درس خصوصي في مادتي الكيمياء والأحياء في ساعة مبكرة من مساء اليوم الجمعة.

وبحسب ما أكده مصدر أمني، فإن الشرطة قد تلقت بلاغ يفيد بقيام طالب في الثانوية يدعى “س.م” ويبلغ من العمر 16 سنة،بطعن معلمته والتي تدعى “هـ.أ”، وذلك أثناء تواجد الثنائي في منزلها، حيث يحصل الطالب على درس خصوصي في منزل المعلمة المجني عليها في منطقة المنتزه بالإسكندرية.

وعلى الفور وصلت فرق من البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية بقيادة اللواء  اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الإسكندرية، وبعد المعاينة المبدائية قد تبين بأن المعلمة قد تلقت طعنات أودت بحياتها على الفور، وقد تم ضبط الطالب والأداة المستخدمة في الجريمة.

وبعد مواجهة الطالب المتهم، فقد أكد بأنه قد وصل لمنزل معلمته من أجل الحصول على الدرس الخاص به في الكيمياء والأحياء، وكان يحمل حقيبته الخاصة وبها سلاح أبيض، وأثناء الدرس طلب من معلمته كوبا من الماء ثم عاجلها بطعنات أودت بحياتها على حد وصفه، دون أن يذكر أي أسباب لحدوث ذلك.