إعلان وظائف وزارة التموين لهندسة وتجارة وحقوق وزراعة والمعاهد والدبلومات بجميع المحافظات

إعلان وظائف وزارة التموين لهندسة وتجارة وحقوق وزراعة والمعاهد والدبلومات بجميع المحافظات
وظائف وزارة التموين

اليوم نقدم لك عزيزي  القارئ كل ما هو جديد وحصري عن عالم الوظائف الحكومية من خلال بوابتكم المفضلة “مصر فايف”، حيث تعلن وزارة التموين والتجارة الداخلية ” الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين ” عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف، للعمل بعدد من المحافظات طبقا للوظائف الواردة في الإعلان الرسمي لوزارة التموين.

الوظائف والتخصصات المطلوبة

مهندس ميكانيكي، فني ميكانيكا، فني كهرباء، محاسب، أخصائي زراعي، فني وزان، مندوب امن، كاتب، أخصائي شئون إدارية، أمين مخازن، مندوبين، فنيين، أعمال حرفية، على أن تتاح الوظائف في عدد من المحافظات وفقا لكل إعلان .

الأوراق المطلوبة للتقديم للوظائف

1_ صورة المؤهل الدراسي.

2_ صورة شهادة الخدمة العسكرية.

3_ صورة شهاه الميلاد.

4_ صورة بطاقة النقابة المهنية.

شروط التقديم للوظائف

1_ أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل مناسب للوظيفة المطلوبة وفقا للتخصصات المطلوبة.

2_ أن يكون المتقدم حاصلا على شهاده الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها .

طريقة التقديم للوظائف

على من يريد التقديم للوظائف الاطلاع على الشروط بكل إعلان مرفق، وعلى من  تنطبق عليه الشروط طبقا للوظائف المطلوبة، تقديم الأوراق من الفترة 25_11_ 2018 إلى 6_12_2018 على العنوان التالي، 1 ميدان السواح – سراي القبة – القاهرة باسم السيد رئيس القطاع الإداري الشركة المصرية القابضة للصوامع والتخزين.

اقرأ أيضا:

الحكومة المصرية تعلن أخبار سارة للعاملين بالدولة

الحكومة المصرية تفتح باب الخروج للمعاش المبكر

إعلان وظائف وزارة التموين لهندسة وتجارة وحقوق وزراعة والمعاهد والدبلومات بجميع المحافظات 1إعلان وظائف وزارة التموين لهندسة وتجارة وحقوق وزراعة والمعاهد والدبلومات بجميع المحافظات 2إعلان وظائف وزارة التموين لهندسة وتجارة وحقوق وزراعة والمعاهد والدبلومات بجميع المحافظات 3