التخطي إلى المحتوى
الأمن المصري يبحث عن سفاح مجهول يطعن الفتيات بأداة حادة
سفاح مجهول يرعب الفتيات بطعنهن بأداة حادة

تكثّف الشرطة في محافظة السويس البحث عن سفاح مجهول يرعب الفتيات والسيدات بطعنهن في أماكن حساسة من أجسادهن بواسطة أداة حادة، حيث حررت بعض الفتيات محضرًا ضده، وقد بدات النيابة العامة بالتحقيق في اعتداء السفاح المجهول الذي قام بدفع سيدة على الأرض دون أن تتعرض لأذى بالغ، وذلك أثناء سيرها بالشارع برفقة ابنتها.

تفاصيل الواقعة

وأفادت السيدة البالغة من العمر 42 عامًا أنها كانت تسير بالشارع هي وابنتها وفوجئت بشاب ينادي ابنتها وكان يمتطي دراجة نارية سوداء اللون ويبلغ من العمر قرابة 25 عامًا، مما أثار غضبها وتوجهت نحوه لتساله لماذا ينادي على ابنتها وهو لا يعرفها فدفعها على الأرض، ولاحظت أثناء ذلك أنه يحمل بين إصبعيه أداة حادة كاد أن يصيبها بها.

إصابات متنوعة

وتقدمت عدة فتيات وسيدات بمحاضر ضد السفاح المجهول وتنوعت إصابات الضحايا، فإحدى الفتيات أُصيبت بجرح في وركها، وأخرى بجرح قطعي أسفل الظهر، وثالثة بجرح قطعي أسفل الظهر، وفتاة رابعة أصيبت بجرح قطعي منتصف الظهر، وخامسة بجرح قطعي في الذراع اليسرى.

ولم تستطع الشرطة تحديد هوية السفاح المجهول أو القبض عليه حتى الآن لعدم توفر كاميرات مراقبة في أماكن وقوع الجرائم، ويسعى رجال المباحث في مديرية أمن محافظة السويس للقبض على السفاح.

قد يهمك أيضًا

التعليقات