عاجل.. مصرع وإصابة 7 مواطنين في أحداث مؤسفة منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل!!

عاجل.. مصرع وإصابة 7 مواطنين في أحداث مؤسفة منذ قليل.. وبيان رسمي يكشف التفاصيل!!
عاجل

في خبر عاجل ورد إلينا منذ قليل، حيث قالت مصادر مسؤولة في محافظة سوهاج، بأن نحو شخصين قد لقوا مصرعهم، في حين تعرض 5 آخرين لإصابات بالغة، وذلك بعد حادث مؤسف ومروع قد وقع بالقرب من مركز دار السلام جنوب سوهاج، وذلك بعدما حدث إصطدام لسيارتين على الطريق، وهو الأمر الذي أدى إلى توقف الحركة المرورية بصورة شبة كاملة في هذه المنطقة.

وأوضح مصدر أمني، بأن مدير أمن سوهاج ومساعد وزير الداخلية، اللواء “هشام الشافعي” قد تلقى إخطار من قبل مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع حادث على الطريق الزراعي في قرية تدعى “القوصة” وهو الأمر الذي أسفر عن إصابة 5 مواطنين ووفاة آثنان آخرين.

وعلى الفور صدرت التعليمات بإنتقال رجال الحماية المدنية والمرور إلى مكان الحادث من أجل المساهمة في رفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها، وهذا في الوقت الذي كانت تقوم فيه فرق البحث الجنائي بعمل المعاينة المبدائية.

وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفيات القريبة من أجل تلقي العلاج اللازم هناك، في حين تم نقل الجثث إلى مشرحة المستشفى لتصبح تحت تصرف النيابة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وسوف يتم عرضه على النيابة العامة من أجل إتخاذ التدابير اللازمة بشأنه.ادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل محملة بالموز، نتج عنه وفاة هانى حسن محمود، ورابعة محمود أحمد ربة منزل، وإصابة أميرة أحمد محمود، وهشام بطيخ عبدالحميد وهيثم حسن مختار، والأمير أحمد محمود.

تم نقل المتوفين والمصابين لمستشفى دار السلام المركزي، وجاري عمل المحضر لحين العرض على النيابة العامة.